فرصتك للدراسة في بلد العلم

general.legal.headline

general.legal.gdpr.headline

general.legal.gdpr

إشارة إلى قانون تسوية النزاعات الالكترونية

وفق ا للقانون الألماني, نحن ملزمون بتنبيه زبائننا إلى قانون تسوية النزاعات الإلكترونية الأوروبي الذي يهدف إلى حل الخصومات الإلكترونية دون اللجوء إلى المحاكم. المسؤول عن نظام منصة تطبيق هذا : http://ec.europa.eu/odr.الايميل: info @viscompass.com
يجب التنبيه إلى أننا غير مستعدون للخوض في إجراءات فض النزاعات الإلكترونية عبر منصة اللجنة الأوروبية. لمعلومات أكثر يمكن التواصل معنا على الرقم المذكور أعلاه أو عن طريق الإيميل .

بيان عدم المسؤولية - ملاحظات قانونية

§1 Warnhinweis zu Inhalten [ملاحظة تحذيرية للمحتوى ]
المحتوى المجاني والغير مدفوع لهذا الموقع تم إنشاؤه بعناية ودقة على قدر المستطاع. رغم ذلك لا يتحمل القائمون على هذا الموقع أي مسؤولية فيما يتعلق بصحة و معاصرة هذا المعلومات للوقت الذي ذكرت فيه. المشاركات المعنونة بأسماء أصحابها تعبر عن رأي صاحبها فقط وليس بالضرورة رأي القائمين على الموقع. لذا فإن أي استعراض للمحتوى المجاني لا يُلزم القائمين على هذا الموقع بحال من الأحوال بعقد مع المستخدم في حال عدم رغبة الأول بذلك .

§ 2 Externe Links [وصلات خارجية ]
هذا الموقع يحتوي على روابط لمواقع أخرى تابعة لطرف ثالث. هذه المواقع تقع تحت مسؤولية القائمين عليها. القائم على هذا الموقع قام بتفحص الروابط الخارجية عند وضعها والتأكد من عدم مخالفتها للقانون. القائم على هذا الموقع ليس له أي تأثير على المحتوى الموجود على هذه المواقع. إضافة هذه الروابط على هذا الموقع لا يعني تبني القائمين عليه لهذا المحتوى. التفحص الدوري لهذه الروابط ومتابعتها دون إشارة من طرف خارجي لمخالفتها للقانون هو أمر غير ممكن. في حال علمنا لمخالفة أي محتوى للقانون سيتم حذفه دون تردد .

§ 3 Urheber- und Leistungsschutzrechte [حقوق الملكية الفكرية ]
جميع المحتويات المنشورة على هذا الموقع هي خاضعة لقانون حقوق الملكية الفكرية الألماني. أي استخدام أو انتفاع بهذا المحتوى غير مسموح قانونيا يتطلب موافقة خطية من المؤلف أو الكاتب. هذا يشمل النسخ, التعديل, الترجمة أو تخزين هذا المحتوى وعرضه في قواعد بيانات أو أنظمة ووسائل إعلام إلكترونية. المحتويات المتعلقة بطرف ثالث يجب ذكرها في المحتوى على أنها كذلك. النسخ أو التداول لهذا المحتوى كليا أو جزئيا دون إذن هو أمر غير مسموح تحت طائلة المسائلة القانونية .

§ 4 Besondere Nutzungsbedingungen [شروط استخدام خاصّة]
في حال وجود حالات خاصة لاستخدام أدوات هذا الموقع لم يتم تنظيمها ضمن ما سبق, يتم الإشارة إلى ذلك بشكل واضح في موضع تلك الأداة. في هذه الحالة تخضع تلك الأداة لشروط الاستخدام المذكورة في موضعها .

المصدر: Impressum Vorlage من JuraForum.de

بيان حماية الخصوصية

نحن سعداء جداً باهتمامك بشركتنا. حماية البيانات ذات أهمية خاصة لإدارة فيزكومباس ذ.م.م . استحدام صفحات الويب من فيزكومباس ذ.م.م ممكن من حيث المبدأ دون تقديم معلومات شخصية. ومع ذالك, إذا كان الشخص المتأثر يرغب في استخدام الخدمات الخاصة بشركتنا من خلال موقعنا الإلكتروني, فقط يتطلب الأمر معالجة المعلومات الشخصية. إذا كانت معالجة البيانات الشخصية مطلوبة وليس هناك أساس قانوني لهذه المعالجة ، فإننا نسعى عمومًا إلى الحصول على موافقة موضوع البيانات.
معالجة البيانات الشخصية، مثل الاسم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف للشخص المعني، يجب أن يكون دائما وفقا لتنظيم حماية البيانات وفقا لقواعد حماية البيانات الخاصة بفزكومباس ذ.م.م المعمول بها. من خلال سياسة الخصوصية هذه ، تسعى شركتنا لإطلاع الجمهور على طبيعة ونطاق وهدف المعلومات الشخصية التي نجمعها واستخدامها ومعالجتها. وعلاوة على ذلك ، يتم إخبار الأشخاص المعنيين بالبيانات بحقوقهم بموجب سياسة الخصوصية هذه.
قامت فيزكومباس ذ.م.م ، كوحدة تحكم ، بتنفيذ العديد من الإجراءات الفنية والتنظيمية لضمان حماية كاملة ممكنة للبيانات الشخصية التي تتم معالجتها عبر هذا الموقع. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لإرسالات البيانات القائمة على الإنترنت ثغرات أمنية بشكل عام ، بحيث لا يمكن ضمان الحماية المطلقة. ولهذا السبب ، يتمتع كل شخص معني بحرية تقديم البيانات الشخصية لنا بطرق بديلة ، على سبيل المثال عبر الهاتف.

1. التعاريف

تستند سياسة الخصوصية لـفيزكومباس ذ.م.م على المصطلحات المستخدمة من قبل السلطة التوجيهية والتوجيهية الأوروبية في اعتماد اللائحة العامة لحماية البيانات . يجب أن تكون سياسة الخصوصية الخاصة بنا سهلة القراءة والفهم للجمهور وكذلك لعملائنا وشركائنا التجاريين. لضمان ذلك ، نود أن نشرح مسبقا المصطلحات المستخدمة.نستخدم الشروط التالية في سياسة الخصوصية هذه ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

أ) البيانات الشخصية
البيانات الشخصية هي أي معلومات تتعلق بشخص طبيعي محدد أو معروف (يشار إليه فيما يلي بـ "موضوع البيانات"). يعتبر الشخص الطبيعي قابلاً للتحديد والذي ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، بشكل خاص عن طريق الارتباط بمعرف مثل الاسم أو رقم التعريف أو بيانات الموقع أو معرف عبر الإنترنت أو واحد أو أكثر من الميزات الخاصة ، يعبر عن المادية والفسيولوجية ، يمكن تحديد الهوية الجينية أو العقلية أو الاقتصادية أو الثقافية أو الاجتماعية لهذا الشخص الطبيعي.

ب) الشخص المعني
الشخص المتضرر هو أي شخص طبيعي تم تحديده أو يمكن التعرف عليه ويتم التعامل مع بياناته الشخصية بواسطة وحدة التحكم.

ت) المعالجة
المعالجةتعني المعالجة أي عملية أو سلسلة من العمليات المتعلقة بالبيانات الشخصية ، مثل جمع أو تنظيم أو تخزين أو تكييف أو تعديل أو قراءة أو الاستعلام أو استخدام أو بدون أو بمساعدة إجراءات تلقائية ؛ الإفشاء عن طريق التقديم أو النشر أو أي شكل آخر من أشكال الحكم أو المصالحة أو الارتباط أو التقييد أو الحذف أو التدمير.

ث) تقييد المعالجة
تقييد المعالجة هو وضع علامة على البيانات الشخصية المخزنة بهدف الحد من المعالجة المستقبلية.

ج) التنميط التنميط هو أي نوع من المعالجة الآلية للبيانات الشخصية التي تتكون من استخدام تلك المعلومات الشخصية لتقييم بعض الجوانب الشخصية المتعلقة بالشخص الطبيعي ، ولا سيما الجوانب المتعلقة بالأداء الوظيفي والوضع الاقتصادي والصحة والشخصية لتحليل أو التنبؤ بالتفضيلات أو الاهتمامات أو الموثوقية أو السلوك أو مكان أو نقل هذا الشخص الطبيعي.

ح) اسم مستعار الاسم المستعار هو معالجة البيانات الشخصية بطريقة لا يمكن أن تعزى بها البيانات الشخصية إلى موضوع معين للبيانات دون الحاجة إلى معلومات إضافية ، شريطة أن تظل هذه المعلومات الإضافية منفصلة وتخضع للتدابير التقنية والتنظيمية لضمان أن البيانات الشخصية لم يتم تعيينها لشخص طبيعي محدد أو قابل للتحديد.

خ) المسؤول عن وحدة تحكم البياناتالمتحكم أو المتحكم هو الشخص الطبيعي أو الاعتباري، أو السلطة العامة، أو الجسم، أو الهيئة التي تقرر وحدها أو بالتنسيق مع الآخرين، أغراض ووسائل معالجة البيانات الشخصية. عندما يتم تحديد أغراض ووسائل مثل هذه المعالجة بموجب قانون الاتحاد أو قانون الدول الأعضاء، يجوز توفير المراقب أو المعايير المحددة لتعيينه بموجب قانون الاتحاد أو القانون الوطني.

د) المعالج المعالج هو شخص طبيعي أو اعتباري أو سلطة عامة أو وكالة أو هيئة أخرى تعالج البيانات الشخصية نيابة عن وحدة التحكم.

ذ) المتلقي المتلقي هو شخص طبيعي أو اعتباري أو وكالة أو كيان آخر يتم الكشف عن بياناته الشخصية، سواء كان طرفًا ثالثًا أم لا. ومع ذلك، لا تعتبر السلطات التي قد تتلقى بيانات شخصية بموجب قانون الاتحاد أو القانون الوطني فيما يتعلق ببعثة معينة مستفيدين.

ر) أطراف ثالثة الطرف الثالث, هوا شخص طبيعي أو اعتباري ، أو سلطة عامة ، أو هيئة أو هيئة أخرى غير موضوع البيانات ، والمراقب ، والمعالج والأشخاص المصرح لهم تحت المسؤولية المباشرة لجهاز التحكم أو المعالج بمعالجة البيانات الشخصية.

ز) الموافقة الموافقة هي أي تعبير طوعي يتم الإعراب عنه بشكل لا لبس فيه في شكل بيان أو أي فعل تأكيدي آخر لا لبس فيه من قِبل المعطيات الخاضعة للحالة المعينة ، والتي بموجبها يشير موضوع البيانات إلى موافقتها على معالجة البيانات الشخصية المتعلقة به.

2. اسم وعنوان وحدة التحكم

الشخص المسؤول ضمن معنى اللائحة العامة لحماية البيانات ، والقوانين الأخرى لحماية البيانات في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وغيرها من الأحكام الخاصة بحماية البيانات هي:

VisCompass UG (haftungsbeschränkt)
Husarenstraße 6
38102 Braunschweig
Deutschland
Tel.: 01772399608
E-Mail: info@viscompass.com
Website: www.viscompass.com

3. ملفات تعريف الارتباط

تستخدم مواقع فيزكومباس ذ.م.م ملفات تعريف الارتباط. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية يتم تخزينها وتخزينها على نظام كمبيوتر عبر متصفح إنترنت.
تستخدم العديد من المواقع والخوادم ملفات تعريف الارتباط. تحتوي العديد من ملفات تعريف الارتباط على ما يسمى بمعرف ملفات تعريف الارتباط. معرف ملف تعريف الارتباط هو معرف فريد لملف تعريف الارتباط. ويتكون من سلسلة يمكن من خلالها تخصيص صفحات الإنترنت والخوادم لمستعرض الإنترنت المحدد الذي تم فيه تخزين ملف تعريف الارتباط. يسمح ذلك لمواقع الويب والخوادم التي تمت زيارتها بتمييز متصفح الفرد عن متصفحات الإنترنت الأخرى التي تحتوي على ملفات تعريف ارتباط أخرى. يمكن التعرف على متصفح ويب معين وتحديده من خلال معرف ملف تعريف الارتباط الفريد.

باستخدام ملفات تعريف الارتباط ، يمكن لـ فيزكومباس ذ.م.م تزويد مستخدمي هذا الموقع بخدمات أكثر سهولة في الاستخدام لن تكون ممكنة بدون إعداد ملفات تعريف الارتباط.

من خلال ملف تعريف الارتباط، يمكن تحسين المعلومات والعروض على موقعنا الإلكتروني بمعنى المستخدم. تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط، كما سبق ذكره، بالتعرف على مستخدمي موقع الويب الخاص بنا. الغرض من هذا الاعتراف هو تسهيل الأمر على المستخدمين لاستخدام موقعنا. على سبيل المثال، لا يحتاج مستخدم موقع الويب الذي يستخدم ملفات تعريف الارتباط إلى إعادة إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بهم في كل مرة يزورون فيها موقع الويب، حيث يتم ذلك عن طريق موقع الويب وملف تعريف الارتباط المخزن على نظام الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. مثال آخر هو ملف تعريف الارتباط لسلة التسوق في المتجر عبر الإنترنت. يتذكر المتجر الإلكتروني العناصر التي وضعها العميل في سلة التسوق الافتراضية عبر ملف تعريف الارتباط.

يمكن لموضوع البيانات منع إعداد ملفات تعريف الارتباط من خلال موقعنا على الويب في أي وقت عن طريق إعداد مماثل لمتصفح الإنترنت المستخدم وبالتالي يتعارض دائمًا مع إعداد ملفات تعريف الارتباط. علاوة على ذلك، يمكن حذف ملفات تعريف الارتباط التي تم تعيينها بالفعل في أي وقت من خلال متصفح الإنترنت أو برامج أخرى. هذا ممكن في جميع متصفحات الإنترنت الشائعة. إذا ألغى موضوع البيانات إعداد ملفات تعريف الارتباط في متصفح الإنترنت المستخدم، فقد لا تكون جميع وظائف موقع الويب قابلة للاستخدام بالكامل.

4. جمع البيانات والمعلومات العامة

يجمع موقع فيزكومباس ذ.م.م سلسلة من البيانات والمعلومات العامة في كل مرة يتم فيها الوصول إلى الموقع من قبل شخص متأثر أو نظام آلي. يتم تخزين هذه البيانات والمعلومات العامة في ملفات السجل الخاصة بالخادم. (1) أنواع وإصدارات المستعرض المستخدمة ، (2) نظام التشغيل المستخدم من قبل نظام الوصول ، (3) صفحة الإنترنت التي يصل منها نظام الوصول إلى موقع الويب الخاص بنا (ما يسمى المحيل) ، (4) صفحات الويب الفرعية التي يمكن الوصول إليها عبر (5) تاريخ ووقت الوصول إلى الموقع ، (6) عنوان بروتوكول الإنترنت (عنوان اي بي) ، (7) مزود خدمة الإنترنت لنظام الوصول و (8) بيانات ومعلومات مماثلة أخرى تستخدم في حالة الهجمات على أنظمة تكنولوجيا المعلومات لدينا.

عند استخدام هذه البيانات العامة والمعلومات توجه فيزكومباس ذ.م.م أي استنتاجات حول الشخص. هذه المعلومات مطلوبة بدلا من ذلك (1) تقديم محتوى موقعنا على شبكة الانترنت بشكل صحيح، (2) لتحسين محتوى موقعنا والإعلان عن لهم لضمان (3) استمرار عمل نظم تكنولوجيا المعلومات لدينا والتكنولوجيا من موقعنا على الانترنت وكذلك ( 4) قبل وكالات إنفاذ القانون في حال وقوع هجوم عبر الانترنت لتوفير المعلومات اللازمة لإنفاذ القانون. هذه البيانات مجهولة المصدر التي تم جمعها، وبالتالي يتم تقييم المعلومات التي فيزكومباس ذ.م.م من ناحية إحصائية وأيضا بهدف زيادة الخصوصية وأمن البيانات في الشركة لضمان نهاية المطاف على المستوى الأمثل للحماية نقوم بمعالجة البيانات الشخصية. يتم تخزين البيانات المجهولة لملفات سجل الخادم بشكل منفصل عن جميع البيانات الشخصية التي يقدمها شخص متأثر.

5. التسجيل على موقعنا

موضوع البيانات لديه إمكانية التسجيل على الموقع الإلكتروني لوحدة تحكم البيانات عن طريق توفير البيانات الشخصية. يتم اشتقاق البيانات الشخصية التي يتم إرسالها إلى وحدة التحكم من قناع الإدخال الخاص بها المستخدم للتسجيل. يتم جمع البيانات الشخصية التي يدخلها موضوع البيانات وتخزينها فقط للاستخدام الداخلي من قبل المراقب ولأغراضه الخاصة. قد تقوم وحدة التحكم بترتيب النقل إلى واحد أو أكثر من المعالجات ، مثل خدمة الطرود ، التي تستخدم أيضًا البيانات الشخصية فقط للاستخدام الداخلي المنسوب إلى وحدة التحكم.

من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني لوحدة التحكم ، يتم أيضًا تخزين عنوان اي بي الذي تم تعيينه بواسطة موفر خدمة الإنترنت (اي اس بي) لموضوع البيانات وتاريخ ووقت التسجيل. يتم تخزين هذه البيانات في الخلفية بحيث يمكن فقط منع إساءة استخدام خدماتنا ، وهذه البيانات في حالة الضرورة تجعل من الممكن توضيح الجرائم المرتكبة. في هذا الصدد ، مطلوب تخزين هذه البيانات لتأمين وحدة تحكم. الإفشاء عن هذه البيانات لأطراف ثالثة لا ، ما لم يكن هناك التزام قانوني لتمرير أو الكشف عن إنفاذ القانون يخدم.

من خلال تسجيل البيانات موضوع تقديم البيانات الشخصية طواعية ، فإن وحدة تحكم البيانات تعمل على توفير البيانات مع المحتوى أو الخدمات التي ، نظرا لطبيعة الحالة ، يمكن أن تقدم فقط للمستخدمين المسجلين. يحق للأشخاص المسجلين تعديل البيانات الشخصية المقدمة عند التسجيل في أي وقت أو حذفها بالكامل من قاعدة بيانات وحدة التحكم في البيانات.

يجب على وحدة التحكم ، في أي وقت بناء على طلبها ، تقديم معلومات لكل موضوع يخضع للمعطيات الشخصية الخاصة بموضوع البيانات المخزنة. علاوة على ذلك ، تقوم وحدة التحكم في البيانات بتصحيح البيانات الشخصية أو حذفها بناءً على طلب أو مرجع موضوع البيانات ، طالما أن هذا لا يتعارض مع أي متطلبات تخزين قانونية. جميع مواد البيانات الخاصة بوحدة التحكم متاحة لموضوع البيانات كجهة اتصال في هذا السياق.

6. الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا

على موقع فيزكومباس ذ.م.م يتم منح المستخدمين الفرصة للاشتراك في النشرة الإخبارية لشركتنا. البيانات الشخصية التي يتم نقلها إلى وحدة تحكم البيانات عندما يتم ترتيب النشرة الإخبارية من قناع الإدخال المستخدم لهذا الغرض.

تقوم فيزكومباس ذ.م.م بإعلام عملائها وشركائها التجاريين على فترات منتظمة من خلال رسالة إخبارية عن عروض الشركة. لا يمكن الحصول على الرسالة الإخبارية لشركتنا إلا من خلال موضوع البيانات إذا: (1) موضوع البيانات يحتوي على عنوان بريد إلكتروني صالح و (2) سجلات موضوع البيانات للنشرة الإخبارية. لأسباب قانونية ، سيتم إرسال بريد إلكتروني للتأكيد إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله من قبل شخص متأثر للمرة الأولى لإرسال الرسائل الإخبارية باستخدام إجراء الاشتراك المزدوج. يتم استخدام رسالة التأكيد الإلكترونية هذه للتحقق مما إذا كان مالك عنوان البريد الإلكتروني بصفته الشخص المعني قد سمح باستلام الرسالة الإخبارية.

عند الاشتراك في النشرة الإخبارية ، نقوم أيضًا بتخزين عنوان اي بي الخاص بنظام الكمبيوتر المستخدم من قبل الشخص المعني وقت التسجيل ، بالإضافة إلى تاريخ ووقت التسجيل ، كما تم تعيينه بواسطة مزود خدمة الإنترنت (اي اس بي). يعد جمع هذه البيانات ضروريًا لفهم إساءة الاستخدام (المحتملة) لعنوان البريد الإلكتروني للشخص المتأثر في تاريخ لاحق ، وبالتالي فهو بمثابة ضمانات قانونية للمراقب.

سيتم استخدام البيانات الشخصية التي يتم جمعها في سياق التسجيل في الرسالة الإخبارية حصريًا لإرسال رسائلنا الإخبارية. وعلاوة على ذلك، المشتركين في النشرة الإخبارية عن طريق البريد الإلكتروني يمكن أن يكون على علم إذا كان ذلك ضروريا لتشغيل خدمة إخبارية أو التسجيل ذات الصلة، كما قد يكون الحال في حالة حدوث تغييرات على العرض النشرة أو في تغيير الشروط الفنية. لن يكون هناك نقل البيانات الشخصية التي تم جمعها كجزء من خدمة الرسائل الإخبارية إلى أطراف ثالثة. يمكن إنهاء الاشتراك في النشرة الإخبارية من قبل الشخص المعني في أي وقت. يمكن إبطال الموافقة على تخزين البيانات الشخصية التي قدمها لنا المعطيات في إرسال الرسائل الإخبارية في أي وقت. لغرض إلغاء الموافقة ، يوجد رابط مناظر في كل رسالة إخبارية. ومن الممكن أيضا، في أي وقت مباشرة على الموقع الإلكتروني للتحكم بيانات السجل من النشرات الإخبارية أو التواصل هذا بطريقة أخرى، وحدة تحكم البيانات.

7. تتبع النشرة الإخبارية

تحتوي الرسالة الإخبارية الخاصة بـ فيزكومباس ذ.م.م على ما يسمى ببكسل العد. بكسل العد هو رسم مصغر مضمن في رسائل البريد الإلكتروني المرسلة بتنسيق (ه ت م ل) لتمكين تسجيل ملف السجل وتحليل ملف السجل. يسمح هذا بإجراء تقييم إحصائي لنجاح أو فشل حملات التسويق عبر الإنترنت. استنادًا إلى البكسل المضمن ، يمكن لـ فيزكومباس ذ.م.م اكتشاف ما إذا تم فتح بريد إلكتروني بواسطة شخص متأثر وتلقّى الارتباطات الموجودة في البريد الإلكتروني بواسطة الشخص المعني.

وسيتم تخزين وتقييم هذه البيانات الشخصية التي يتم جمعها عبر وحدات البكسل الخاصة بالعد والفرز الموجودة في النشرات الإخبارية من قبل وحدة التحكم من أجل تحسين توصيل الرسائل الإخبارية وتهيئة محتوى النشرات الإخبارية المستقبلية بشكل أفضل لمصلحة موضوع البيانات. هذه البيانات الشخصية لن يتم الكشف عنها لأطراف ثالثة. يحق للأشخاص المتأثرين في أي وقت إلغاء تصريح الموافقة المنفصل عن طريق إجراء الاشتراك المزدوج. بعد الإلغاء ، سيتم حذف هذه البيانات الشخصية من قبل وحدة التحكم. إلغاء من تلقي الرسالة الإخبارية ، يشير فيزكومباس ذ.م.م تلقائياً إلى الانسحاب.

8. الاتصال عبر الموقع

يحتوي موقع فيزكومباس ذ.م.م على معلومات تمكن من الاتصال الإلكتروني السريع مع شركتنا بالإضافة إلى الاتصال المباشر معنا ، والذي يتضمن أيضًا عنوانًا عامًا لما يسمى بالبريد الإلكتروني (عنوان البريد الإلكتروني). إذا اتصل شخص متأثر بجهاز التحكم في البيانات عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال نموذج الاتصال ، فسيتم حفظ البيانات الشخصية التي يقدمها موضوع البيانات تلقائيًا. يتم تخزين هذه البيانات الشخصية ، التي يتم نقلها طواعية من قبل الفرد إلى وحدة التحكم ، لغرض معالجة أو الاتصال بموضوع البيانات. لا يوجد إفشاء عن هذه البيانات الشخصية لأطراف ثالثة.

9. الحذف الروتيني ومنع البيانات الشخصية

وحدة تحكم البيانات المعالجة ومخازن البيانات الشخصية للشخص المعني فقط للفترة الزمنية اللازمة لتحقيق الغرض التخزين أو إذا كانت والتوجيهات الأوروبية واللوائح المانحين أو غيره من المشرعين في القوانين أو اللوائح التي تحكم البيانات.
إذا تم إغفال الغرض من التخزين أو إذا انتهت فترة التخزين التي تحددها التوجيهات الأوروبية واللوائح أو أي مشرع آخر ذي صلة ، فسيتم حجب أو حذف البيانات الشخصية بشكل روتيني وفقًا للأحكام القانونية.

10. حقوق موضوع البيانات

أ) الحق في التأكيد لكل موضوع من البيانات الحق ، كما هو مُنِح من قبل المنظمين الأوروبيين والهيئات التنظيمية ، في مطالبة وحدة التحكم بتأكيد ما إذا كانت البيانات الشخصية المتعلقة به يتم معالجتها. إذا أراد شخص متأثر استخدام حق التأكيد هذا ، يمكنه الاتصال بأحد موظفي وحدة التحكم في أي وقت.

ب) الحق في المعلومات يحق لأي شخص يعنى بمعالجة البيانات الشخصية ، من قبل هيئة الرقابة المالية والإدارية الأوروبية ، في أي وقت الحصول على معلومات مراقب البيانات مجاناً على البيانات الشخصية المخزنة عنه ونسخة من تلك المعلومات. وعلاوة على ذلك ، قدم المشرع الأوروبي والمنظم البيانات تخضع مع المعلومات التالية:
أغراض المعالجةفئات البيانات الشخصية التي تتم معالجتهاالمستلمين أو فئات المستلمين الذين تم الكشف عن بياناتهم الشخصية أو لم يتم الكشف عنها بعد ، ولا سيما للمستلمين في بلدان ثالثة أو إلى المنظمات الدوليةإذا أمكن ، المدة المخطط لها لتخزين البيانات الشخصية أو ، إذا لم يكن ذلك ممكناً ، معايير تحديد تلك المدةوجود حق في تصحيح أو محو البيانات الشخصية المتعلقة به أو بتقييد المعالجة من قبل الشخص المسؤول أو الحق في الاعتراض على مثل هذه المعالجة.وجود حق الاستئناف أمام سلطة إشرافيةإذا لم يتم جمع البيانات الشخصية من موضوع البيانات: جميع المعلومات المتاحة عن مصدر البيانات.
وجود عملية صنع القرار الآلي بما في ذلك التنميط في إطار المادة 22 (1) و (4) من الناتج المحلي الإجمالي - وفي هذه الحالات على الأقل - معلومات مفيدة عن المنطق المتضمن ونطاق مثل هذه المعالجة وأثرها المقصود على موضوع البيانات
بالإضافة إلى ذلك ، يحق لموضوع البيانات الوصول إلى ما إذا كانت البيانات الشخصية قد تم نقلها إلى بلد ثالث أو إلى منظمة دولية. إذا كان هذا هو الحال ، عندها يحق لموضوع البيانات الحصول على معلومات حول الضمانات المناسبة فيما يتعلق بالنقل.
إذا رغب أحد الأطراف المعنية في ممارسة هذا الحق في الحصول على المعلومات ، فيجوز له في أي وقت الاتصال بأحد موظفي وحدة التحكم.

ت) الحق في التصحيح أي شخص يتأثر بمعالجة البيانات الشخصية له الحق الذي منحه المشرع الأوروبي للمطالبة بتصحيح فوري للبيانات الشخصية غير الدقيقة المتعلقة به. وعلاوة على ذلك ، يحق لموضوع البيانات أن يطلب استكمال البيانات الشخصية غير الكاملة ، بما في ذلك عن طريق الإعلان التكميلي ، مع مراعاة أغراض المعالجة.
إذا رﻏﺐ اﻟﺸﺨﺺ اﻟﻤﺘﺄﺛﺮ ﻓﻲ ﻣﻤﺎرﺳﺔ هﺬا اﻟﺤﻖ ﻓﻲ اﻟﺘﺼﺤﻴﺢ ، ﻓﻴﺠﻮز ﻟﻪ ﻓﻲ أي وﻗﺖ أن ﻳﺘﺼﻞ ﺑﻤﻮﻇﻒ ﻣﺮاﻗﺐ اﻟﺘﺤﻜﻢ.

ث) الحق في الإلغاء أي شخص يتأثر بمعالجة البيانات الشخصية يكون له الحق الممنوح من قبل التوجيهات الأوروبية والهيئات التنظيمية في مطالبة المراقب المالي بحذف البيانات الشخصية المتعلقة به على الفور ، شريطة استيفاء أحد الأسباب التالية وعدم الحاجة إلى المعالجة:
تم جمع البيانات الشخصية لهذه الأغراض أو معالجتها بطريقة أخرى لم تعد ضرورية لها.
الشخص المعني يجب سحب موافقتها على تجهيز وفقا للمادة 6 الفقرة (1) نقطة على DS المعدلة وراثيا أو المادة 9 قدم المساواة. وهناك نقص في الأساس إلا القانوني لتجهيز.
الشخص المعني وفقا للمادة 21 الفقرة 1 الكائن إلى معالجة، وليس هناك أي أسباب مشروعة الغالبة للمعالجة من قبل، أو شخص يتصرف وفقا للمادة 21 الفقرة المعارضة لل معالجة واحدة.
تمت معالجة البيانات الشخصية بشكل غير قانوني.
إن محو البيانات الشخصية ضروري للوفاء بالتزام قانوني بموجب قانون الاتحاد أو القانون الوطني الذي يخضع له المراقب.
تم جمع البيانات الشخصية فيما يتعلق بخدمات مجتمع المعلومات المقدمة بموجب الفقرة 1 من المادة 8 من النظام
إذا آﺎن أﺣﺪ اﻷﺳﺒﺎب اﻟﻤﺬآﻮرة أﻋﻼﻩ ﺻﺤﻴﺤﺎً و ﻳﺮﻏﺐ اﻟﺸﺨﺺ اﻟﻤﺘﻀﺮر ﻓﻲ ﺗﺮﺗﻴﺐ ﺣﺬف اﻟﺒﻴﺎﻧﺎت اﻟﺸﺨﺼﻴﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﺤﺘﻔظ ﺑﻬﺎ ﺷﺮكةفيزكومباس ذ.م.م ، ﻓﻘﺪ ﻳﻘﻮم ﻓﻲ أي وﻗﺖ ﺑﺎﻟﺘﻮاﺻﻞ ﻣﻊ ﻣﻮﻇﻒ ﻟﻮﺣﺪة اﻟﺘﺤﻜﻢ. سيقوم موظف فيزكومباس ذ.م.م بترتيب استيفاء طلب الحذف على الفور.
إذا كانت البيانات الشخصية قد تم نشرها بواسطة فيزكومباس ذ.م.م والشركة مسئولة عن حذف البيانات الشخصية حيث أن الشخص المسئول بموجب المادة 17 (1) DS-GVO ، تأخذ فيزكومباس ذ.م.م بعين الاعتبار التكنولوجيا المتاحة و تكاليف تنفيذ التدابير المناسبة ، بما في ذلك الوسائل التقنية ، لإعلام أجهزة التحكم في البيانات الأخرى بمعالجة البيانات الشخصية المنشورة التي تم إزالة موضوع البيانات من وحدات تحكم البيانات الأخرى عن طريق حذف جميع الروابط إلى هذه البيانات الشخصية أو طلب نسخ أو نسخ من هذه البيانات الشخصية ، بقدر ما تكون المعالجة غير ضرورية. سيتسبب موظف فيزكومباس ذ.م.م في الحالات الفردية.

ج) الحق في تقييد المعالجة أي شخص يتأثر بمعالجة البيانات الشخصية لديه الحق ، الممنوح من قبل السلطة الأوروبية التوجيهية والسلطة التنظيمية ، في مطالبة وحدة التحكم بتقييد المعالجة في حالة تطبيق أحد الشروط التالية:
يتم الاعتراض على دقة البيانات الشخصية من خلال موضوع البيانات لفترة زمنية تمكن المراقب من التحقق من دقة البيانات الشخصية.
المعالجة غير قانونية ، ويرفض موضوع البيانات حذف البيانات الشخصية ويطلب بدلاً من ذلك تقييد استخدام البيانات الشخصية.
لم تعد وحدة التحكم بحاجة إلى البيانات الشخصية لأغراض المعالجة ، ولكن موضوع البيانات يتطلب منهم تأكيد أو ممارسة أو الدفاع عن الدعاوى القانونية.
الشخص المعني لديه اعتراض على معالجة acc. المادة 21 ، الفقرة 1 ، DS-GVO وليس من الواضح بعد ما إذا كانت الأسباب الشرعية للشخص المسؤول تفوق أسباب الشخص المعني.
في حالة وجود أحد الشروط المذكورة أعلاه ويريد الشخص المتأثر طلب تقييد البيانات الشخصية المخزنة بواسطة فيزكومباس ذ.م.م ، يمكنه في أي وقت الاتصال بأحد موظفي وحدة التحكم. سيقوم موظف فيزكومباس ذ.م.م ببدء تقييد المعالجة.
ح) نقل البيانات أي شخص يتأثر بمعالجة البيانات الشخصية يكون له الحق الممنوح من قبل التوجيهات الأوروبية واللوائح للحصول على البيانات الشخصية المتعلقة به / لها المقدمة إلى المراقب عن طريق موضوع البيانات في شكل منظم وشائع ويمكن قراءته آليا. كما يحق له نقل هذه البيانات إلى شخص آخر مسؤول دون عائق من قبل المراقب المالي الذي تم توفير البيانات الشخصية له ، شريطة أن تستند المعالجة إلى الموافقة بموجب المادة 6 (1) (أ) من الناتج المحلي الإجمالي أو المادة 9 (1) (ب) 2 (أ) من الناتج المحلي الإجمالي أو بموجب عقد عملاً بالمادة 6 (1) (ب) من الناتج المحلي الإجمالي والمعالجة بواسطة العمليات الآلية ، ما لم تكن المعالجة ضرورية لأداء مهمة ذات اهتمام عام أو في ممارسة السلطة العامة ، والتي تم تعيينها إلى الشخص المسؤول.

علاوة على ذلك ، عند ممارسة حقه في نقل البيانات بموجب المادة 20 (1) من الناتج المحلي الإجمالي ، يحق للبيانات أن تحصل على نقل البيانات الشخصية مباشرة من وحدة تحكم إلى أخرى ، بقدر ما يكون ذلك ممكنا من الناحية التقنية وإذا كان الأمر كذلك ، هذا لا يؤثر على حقوق وحريات الآخرين.من أجل تأكيد الحق في إمكانية نقل البيانات ، يجوز لموضوع البيانات في أي وقت الاتصال بأحد موظفي فيزكومباس ذ.م.م

خ) الحق في الاعتراض يكون لكل شخص معني بمعالجة البيانات الشخصية الحق الذي يمنحه التوجيه الأوروبي والسلطة التنظيمية في أي وقت ، لأسباب ناشئة عن وضعه الخاص ، ضد معالجة البيانات الشخصية المتعلقة به وفقا للمادة 6 (1) (هـ) أو و DS-GVO يأخذ اعتراض. هذا ينطبق أيضا على التنميط على أساس هذه الأحكام.
لم تعد فيزكومباس ذ.م.م تعالج البيانات الشخصية في حالة وجود اعتراض ، ما لم نتمكن من إثبات أسباب مقنعة مقنعة للمعالجة التي تفوق مصالح ، وحقوق وحريات موضوع البيانات ، أو المعالجة تخدم الغرض من التأكيد ، ممارسة أو الدفاع عن الادعاءات القانونية.
إذا قامتفيزكومباس ذ.م.م بمعالجة البيانات الشخصية من أجل تشغيل البريد المباشر ، يحق لموضوع البيانات أن يعترض في أي وقت على معالجة البيانات الشخصية لغرض هذا الإعلان. وهذا ينطبق أيضًا على التنميط ، بقدر ارتباطه بمثل هذا البريد المباشر. إذا كانت البيانات تخضع الكائنات لـفيزكومباس ذ.م.م للمعالجة لأغراض التسويق المباشر ، فلن تعد فيزكومباس ذ.م.م بمعالجة البيانات الشخصية لهذه الأغراض.
بالإضافة إلى ذلك ، يحق لموضوع البيانات ، لأسباب ناشئة عن حالته الخاصة ، معالجة البيانات الشخصية المتعلقة به / لها والتي تعتبر فيزكومباس ذ.م.م لأغراض البحث العلمي أو التاريخي أو للأغراض الإحصائية بموجب الفقرة 89 من المادة. 1 DS-BER ، يجب تقديم الاعتراضات ما لم تكن هذه المعالجة ضرورية للوفاء بمهمة المصلحة العامة.
من أجل ممارسة الحق في الاعتراض ، يجوز للشخص المعني الاتصال مباشرة بأي موظففيزكومباس ذ.م.م أو موظف آخر. كما أن موضوع البيانات مجاني ، في سياق استخدام خدمات مجتمع المعلومات ، بغض النظر عن التوجيه 2002/58 لممارسة حقه في المعارضة من خلال إجراءات آلية باستخدام المواصفات الفنية

د) القرارات الآلية في الحالات الفردية بما في ذلك التنميط يكون لأي شخص معني بمعالجة البيانات الشخصية الحق ، كما تمنحه الهيئة التشريعية الأوروبية والهيئة التشريعية ، في ألا يخضع لقرار يعتمد فقط على المعالجة الآلية ، بما في ذلك التنميط ، الذي له تأثير قانوني عليه ، أو بطريقة مشابهة يؤثر عليه بشكل كبير ؛ ما لم يكن القرار (1) ضروريًا لإبرام أو إبرام عقد بين موضوع البيانات ووحدة التحكم ، أو (2) مسموح به بموجب تشريع الاتحاد أو الدول الأعضاء الذي يخضع له المراقب ، وأن التشريع ينص على التدابير المناسبة لحماية الحقوق والحريات وكذلك المصالح المشروعة لموضوع البيانات ؛ أو (3) بموافقة صريحة من موضوع البيانات.
إذا كان القرار (1) مطلوبًا لإبرام عقد أو أداءه بين موضوع البيانات ووحدة التحكم أو (2) فإنه يتم بموافقة صريحة من موضوع البيانات ، تتخذ فيزكومباس ذ.م.م التدابير المناسبة لحماية الحقوق والحريات والمصالح المشروعة لموضوع البيانات ، بما في ذلك على الأقل الحق في الحصول على تدخل شخص من المراقب ، للتعبير عن موقفه الخاص والطعن في القرار.
إذا كان موضوع البيانات يرغب في المطالبة بحقوق صنع القرار الآلية ، فيمكنه الاتصال بأحد موظفي وحدة التحكم في أي وقت.

ذ) الحق في إلغاء الموافقة على حماية البيانات أي شخص متورط في معالجة البيانات الشخصية لديه الحق الممنوح من قبل السياسة الأوروبية والمجلس التشريعي بإلغاء الموافقة على معالجة البيانات الشخصية في أي وقت.
إذا رغب موضوع البيانات في تأكيد حقه في سحب الموافقة ، فيجوز له ، في أي وقت ، الاتصال بأحد موظفي وحدة التحكم.

11. حماية البيانات في التطبيقات وفي عملية التطبيق

يقوم المتحكم بجمع ومعالجة البيانات الشخصية للمتقدمين لغرض معالجة عملية تقديم الطلب. ويمكن أيضا أن تتم المعالجة إلكترونيا. وهذا هو الحال بشكل خاص إذا قام مقدم الطلب بتقديم مستندات الطلب المقابلة إلى وحدة التحكم عن طريق الوسائل الإلكترونية ، على سبيل المثال عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر نموذج الويب المتاح على الموقع. إذا أبرم المتحكم عقد عمل مع مقدم الطلب ، فسيتم تخزين البيانات المنقولة لأغراض علاقة العمل وفقا للقانون. في حالة عدم إبرام عقد العمل مع المرشح من قبل المراقب ، سيتم حذف وثائق الطلب تلقائيًا بعد شهرين من إعلان قرار الرفض ، ما لم يمنع الحذف المصالح الشرعية الأخرى للمراقب. مصلحة مشروعة أخرى في هذا المعنى ، على سبيل المثال ، عبء إثبات في إجراء بموجب القانون العام للمساواة في المعاملة (AGG)

12. سياسة الخصوصية حول استخدام واستخدام فيسبوك

وقد أدرجت وحدة تحكم مكونات الشركة الفيسبوك على هذا الموقع. فيسبوك هو عبارة عن شبكة اجتماعية.الشبكة الاجتماعية عبارة عن مكان اجتماع اجتماعي قائم على الإنترنت ، وهو مجتمع عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض والتفاعل في الفضاء الافتراضي. يمكن أن تكون الشبكة الاجتماعية بمثابة منصة لتبادل الآراء والخبرات ، أو تسمح لمجتمع الإنترنت بتقديم معلومات شخصية أو تجارية. يسمح فيسبوك لمستخدمي الشبكات الاجتماعية بإنشاء ملفات شخصية خاصة وتحميل الصور والاختلاط الاجتماعي عبر طلبات الأصدقاء. شركة التشغيل التابعة لـ
Facebook هي Facebook، Inc.، 1 Hacker Way، Menlo Park، CA 94025، USA. الأشخاص المسؤولون عن معالجة البيانات الشخصية ، إذا كان الشخص المتضرر يعيش خارج الولايات المتحدة أو كندا ، فيس بوك إيرلندا المحدودة ، 4 غراند كانال سكوير ، غراند كانال هاربور ، دبلن 2 ، أيرلندا.
كل زيارة لواحدة من الصفحات الفردية لهذا الموقع ، والتي يتم تشغيلها بواسطة وحدة التحكم والتي تم فيها دمج مكون فيسبوك (مكون فيسبوك الإضافي) ، ومتصفح الإنترنت على نظام تكنولوجيا المعلومات الخاص بالشخص المعني تلقائيًا بواسطة فيسبوك يتسبب المكون في تمثيل مكون فيسبوك المقابل لـ فيسبوك للتنزيل. نظرة عامة على جميع المكونات الإضافية على فيسبوك يمكن العثور عليها على https://developers.facebook.com/docs/plugins/؟locale=en_US.
كجزء من هذه العملية التقنية ، يتلقى Facebook معلومات حول الجانب السفلي الخاص بموقعنا الذي يزوره الشخص المعني.
إذا تم تسجيل موضوع البيانات في وقت واحد في الفيسبوك ، فيس بوك يتعرف مع كل زيارة لموقعنا على شبكة الإنترنت من خلال موضوع البيانات وخلال مدة الإقامة المعنية على موقعنا على شبكة الإنترنت ، والتي الجانب السفلي من موقعنا على الانترنت زيارات موضوع البيانات. يتم جمع هذه المعلومات من خلال مكون فيسبوك وتعيينها بواسطة فيسبوك إلى حساب فيسبوك الخاص بموضوع البيانات. إذا قام الشخص المعني بتنشيط أحد أزرار فيسبوك المدمجة على موقعنا الإلكتروني ، على سبيل المثال الزر "أعجبني" ، أو إذا قام الشخص المعني بالتعليق ، يقوم فيسبوك بتعيين هذه المعلومات إلى حساب مستخدم فيسبوك الشخصي للشخص المعني وحفظ هذه البيانات الشخصية
يتلقى فيسبوك دائمًا معلومات عبر مكوّن فيسبوك الذي يزوره موضوع البيانات على موقعنا الإلكتروني إذا تم تسجيل موضوع البيانات في فيسبوك في نفس الوقت الذي يدخل فيه إلى موقعنا على الويب ؛ هذا يحدث بغض النظر عما إذا كان الشخص ينقر على مكون فيسبوك أم لا. إذا لم يكن نقل هذه المعلومات إلى فيسبوك مطلوبًا من قِبل شخص البيانات ، فيمكنه منع التحويل عن طريق تسجيل الخروج من حسابه على فيسبوك قبل الاتصال بموقعنا على الويب.
توفر سياسة البيانات المنشورة بواسطة فيسبوك، والمتاحة على
https://de-de.facebook.com/about/privacy/
معلومات حول جمع ومعالجة واستخدام البيانات الشخصية بواسطة فيسبوك. كما يشرح أيضًا الخيارات التي يوفرها فيسبوك لحماية خصوصية موضوع البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر تطبيقات مختلفة ، مما يجعل من الممكن منع نقل البيانات إلى فيسبوك . يمكن استخدام هذه التطبيقات من قبل البيانات الخاضعة لقمع نقل البيانات إلى فيسبوك.

13. قواعد حماية البيانات لاستخدام واستخدام مع وظيفة إخفاء الهوية

وقد أدرجت وحدة تحكم على هذا الموقع عبارة عن خدمة لتحليل بيانات الإنترنت. تحليل الويب هو جمع وجمع وتحليل البيانات حول سلوك زوار المواقع. من بين أشياء أخرى ، تقوم خدمة تحليل الويب بتجميع بيانات موقع الويب الذي قام أحد الأشخاص المتأثرين به بزيارة موقع ويب (يسمى المحيلون) ، أو الصفحات الفرعية لموقع الويب التي تم الوصول إليها أو كم مرة تمت فيها زيارة صفحة فرعية. يتم استخدام تحليل الويب بشكل رئيسي لتحسين موقع الويب وتحليل التكلفة والفائدة للإعلان عبر الإنترنت.
الشركة العاملة في مكون محلل غوغل
Google Inc.، 1600 Amphitheatre Pkwy، Mountain View، CA 94043-1351، USA.يستخدم جهاز التحكم إضافة "_gat._anonymizeIp" لتحليلات الويب عبر Google Analytics. من خلال هذه الإضافة ، سيتم اختصار عنوان IP الخاص بالوصول إلى الإنترنت لموضوع البيانات وإخفاء هويته من قِبل Google إذا كان الدخول إلى موقعنا الإلكتروني من دولة عضو في الاتحاد الأوروبي أو من دولة طرف أخرى إلى الاتفاقية الخاصة بالمنطقة الاقتصادية الأوروبية.
الغرض من مكون Google Analytics
هو تحليل تدفقات الزوار على موقعنا
الإلكتروني. من بين أمور أخرى ، تستخدم Google البيانات والمعلومات التي تم الحصول عليها لتقييم استخدام موقعنا على الويب ، وجمع تقارير لنا عبر الإنترنت توضح الأنشطة على مواقعنا الإلكترونية ، ولتقديم خدمات أخرى ذات صلة باستخدام موقعنا على الويب.
يستخدم Google Analytics ملف تعريف الارتباط على نظام تكنولوجيا المعلومات للشخص المعني. ما هي ملفات تعريف الارتباط ، وقد سبق شرحها أعلاه. باستخدام ملف تعريف الارتباط هذا ، تم تمكين Google لتحليل استخدام موقعنا على الويب. في كل مرة يتم فيها الوصول إلى أحد صفحات موقع الويب هذا بواسطة وحدة التحكم ويتم دمج مكون Google Analytics ، يتم بدء متصفح الإنترنت في نظام تكنولوجيا المعلومات للشخص المعني تلقائيًا بواسطة مكون Google Analytics المعني لإرسال البيانات إلى Google لأغراض التحليل عبر الإنترنت. كجزء من هذه العملية التقنية ، ستدرك Google البيانات الشخصية ، مثل عنوان IP للشخص المعني ، والتي تخدم ، من بين أمور أخرى ، Google لتعقب أصل الزائرين والنقرات ، وبالتالي جعل التسويات العمالية ممكنة.
يخزن ملف تعريف الارتباط معلومات التعريف الشخصية ، مثل وقت الوصول ، والموقع الذي تم الوصول إليه ، وعدد مرات زيارة الموقع حسب موضوع البيانات. في كل مرة تزور فيها موقعنا الإلكتروني ، يتم نقل معلوماتك الشخصية ، بما في ذلك عنوان IP الخاص باتصال الإنترنت المستخدم من قِبل البيانات ، إلى Google في الولايات المتحدة الأمريكية. يتم تخزين هذه المعلومات الشخصية بواسطة Google في الولايات المتحدة الأمريكية. يجوز لشركة Google نقل هذه البيانات الشخصية التي يتم جمعها من خلال العملية التقنية إلى جهات خارجية.
يمكن للشخص المتأثر منع إعداد ملفات تعريف الارتباط من خلال موقعنا ، كما هو موضح أعلاه ، في أي وقت عن طريق إعداد مماثل لمتصفح الإنترنت المستخدم وبالتالي يتناقض بشكل دائم مع إعداد ملفات تعريف الارتباط. مثل هذا الإعداد لمتصفح الإنترنت المستخدم سيمنع أيضًا Google من إعداد ملف تعريف ارتباط على نظام تكنولوجيا المعلومات الخاص بالشخص المعني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن حذف ملف تعريف ارتباط تم تعيينه بالفعل بواسطة Google Analytics في أي وقت عبر متصفح الإنترنت أو برامج أخرى
علاوة على ذلك ، فإن موضوع البيانات لديه خيار الاعتراض على جمع البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة Google Analytics ومنع استخدامها لاستخدام هذا الموقع ومعالجة هذه البيانات بواسطة Google. للقيام بذلك ، يجب على الشخص تنزيل وتثبيت إضافة متصفح على https://tools.google.com/dlpage/gaoptout. تعمل أداة المتصفح الإضافية هذه على إبلاغ Google Analytics عبر جافا سكريبت أنه لا يمكن نقل أي بيانات ومعلومات حول زيارات موقع الويب إلى Google Analytics. تعتبر Google أن تثبيت الوظيفة الإضافية للمتصفح يمثل تناقضًا. إذا تم لاحقًا حذف نظام تكنولوجيا المعلومات الخاص بموضوع البيانات أو تنسيقه أو إعادة تثبيته ، فيجب أن يعيد موضوع البيانات الوظيفة الإضافية للمستعرض لتعطيل Google Analytics. ما لم يتم إلغاء تثبيت المتصفح الإضافة عن طريق الضحية أو أي شخص آخر أن يعزى إلى دائرة نفوذها أو تعطيلها، وهناك إمكانية إعادة تثبيت أو تنشيط المتصفح .
يمكن العثور على معلومات إضافية وسياسة خصوصية Google على
https://www.google.com/intl/en/policies/privacy/ و
http://www.google.com/analytics/terms/en.html تم توضيح
Google Analytics بمزيد من التفصيل على
https://www.google.com/intl/de_de/analytics/.

14. سياسة الخصوصية لاستخدام واستخدام

Google AdWords قام المتحكم بتكامل Google AdWords على هذا الموقع. Google AdWords هي خدمة إعلانية عبر الإنترنت تتيح للمعلنين تشغيل نتائج محرك بحث Google و Google Network. يسمح Google AdWords للمعلنين بتعيين الكلمات الرئيسية مسبقًا التي تعرض إعلانًا على نتائج محرك بحث Google فقط عندما يسترد محرك البحث نتيجة بحث ذات صلة بالكلمات الرئيسية. في شبكة Google يتم توزيع الإعلانات على صفحات الويب الموضعية باستخدام خوارزمية آلية وفقًا لكلمات رئيسية محددة مسبقًا.
شركة التشغيل لخدمات
Google AdWords هي Google Inc.، 1600 Amphitheatre PkwyMountain View، CA 94043-1351، USA.
الغرض من Google AdWords
هو الترويج لموقعنا على الويب عن طريق عرض الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات على مواقع ويب الجهات الخارجية وفي نتائج محرك البحث لمحرك Google وعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني
إذا وصل موضوع البيانات على موقعنا الإلكتروني عبر أحد إعلانات غوغل، فسيتم تخزين ملف تعريف ارتباط تم تحويله في نظام تكنولوجيا المعلومات من غوغل بواسطة غوغل . ما هي ملفات تعريف الارتباط ، وقد سبق شرحها أعلاه. تنتهي صلاحية ملف تعريف ارتباط التحويل بعد ثلاثين يومًا ولا يتم استخدامه لتحديد موضوع البيانات. حول ملف تعريف ارتباط التحويل ، إذا لم يكن ملف تعريف الارتباط قد انتهى بعد ، فتم التعرُّف على صفحات فرعية معينة ، مثل عربة التسوق من نظام المتاجر عبر الإنترنت ، على موقعنا الإلكتروني. يسمح ملف تعريف ارتباط التحويل لنا ولشركة غوغل بفهم ما إذا كان الشخص المتأثر الذي جاء إلى موقع الويب الخاص بنا عبر أحد أرباح الإعلانات في AdWordsيعني إكمال أو إلغاء عملية شراء. تستخدم Google البيانات والمعلومات التي يتم جمعها من خلال استخدام ملف تعريف الارتباط للتحويل لإنشاء إحصاءات للزوار لموقعنا على الويب. ثم نستخدم إحصاءات الزيارة هذه لتحديد إجمالي عدد المستخدمين الذين تم إرسالهم إلينا من خلال إعلانات AdWords وذلك لتحديد مدى نجاح أو فشل كل إعلان من إعلانات AdWords ولتحسين إعلانات AdWords الخاصة بنا في المستقبل ، لا تتلقى شركتنا ولا أي معلن آخر في Google AdWords أية معلومات من Google يمكنها تحديد موضوع البيانات.
يخزن ملف تعريف الارتباط التحويلي معلومات التعريف الشخصية ، مثل صفحات الويب التي يزورها الشخص المتأثر. في كل مرة تزور فيها موقعنا الإلكتروني ، سيتم نقل معلوماتك الشخصية ، بما في ذلك عنوان اي بي الخاص باتصال الإنترنت الذي يستخدمه موضوع البيانات ، إلى غوغل في الولايات المتحدة الأمريكية. يتم تخزين هذه المعلومات الشخصية بواسطة غوغل في الولايات المتحدة الأمريكية. يجوز لشركة غوغل نقل هذه البيانات الشخصية التي يتم جمعها من خلال العملية التقنية إلى جهات خارجية.
يمكن للشخص المتأثر منع إعداد ملفات تعريف الارتباط من خلال موقعنا ، كما هو موضح أعلاه ، في أي وقت عن طريق إعداد مماثل لمتصفح الإنترنت المستخدم وبالتالي يتناقض بشكل دائم مع إعداد ملفات تعريف الارتباط. مثل هذا الإعداد لمتصفح الإنترنت المستخدم سيمنع أيضًا غوغل من إعداد ملف تعريف ارتباط للتحويل على نظام تكنولوجيا المعلومات الخاص بالشخص المعني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن حذف ملف تعريف ارتباط تم تعيينه بالفعل بواسطة Google AdWords في أي وقت عبر متصفح الإنترنت أو برامج أخرى
علاوة على ذلك ، فإن موضوع البيانات لديه فرصة للاعتراض على الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات من غوغل . للقيام بذلك ، يجب على الشخص المعني الوصول من كل من متصفحات الإنترنت www.google.com/settings/adsإلى الرابط التي يستخدمها وإعداد الإعدادات المطلوبة هناك.
يمكن العثور على معلومات إضافية وسياسة خصوصية غوغل على https://www.google.com/intl/en/policies/privacy/

15. سياسة الخصوصية على استخدام واستخدام Instagram

تضم وحدة التحكم مكونات متكاملة من خدمة انستغرام على هذا الموقع. انستغرام عبارة عن خدمة مؤهلة كمنصة سمعية وبصرية ، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو ، وكذلك نشر مثل هذه البيانات على الشبكات الاجتماعية الأخرى.
شركة انستغرام العاملة هي
Instagram LLC، 1 Hacker Way، Building 14 First Floor، Menlo Park، CA، USA.
كل زيارة لواحدة من صفحات هذا الموقع يتم تشغيلها بواسطة وحدة التحكم ، والتي تم دمج مكون انسغرام (Insta-Button) تلقائيًا بها متصفح الإنترنت على نظام تكنولوجيا المعلومات الخاص بالشخص المعني من خلال مكون انستغرام الخاص يؤدي إلى تنزيل تمثيل المكون المقابل في انستغرام . كجزء من هذه العملية التقنية ، فإن انستعرام على دراية بأي قاع معين لموقعنا على الويب يزوره الشخص المعني.
إذا تم تسجيل موضوع البيانات في انستغرام في نفس الوقت ، يتعرف انستغرام مع كل زيارة لموقعنا على الويب من خلال موضوع البيانات وخلال مدة الإقامة المعنية على موقعنا على الويب ، أي صفحة فرعية معينة يقوم الشخص المتضرر بزيارتها. يتم جمع هذه المعلومات من خلال مكون انستغرام وتعيينها من خلال انستغرام لحساب انستغرام الشخص المتأثر. إذا قام الشخص المعني بتنشيط أحد أزرار انستغرام المدمجة على موقعنا الإلكتروني ، يتم تعيين البيانات والمعلومات المنقولة معه إلى حساب مستخدم انستغرام الشخصي للشخص المعني ويتم حفظها ومعالجتها بواسطة انستغرام.
من خلال مكون انستغرام ، يتلقى انستغرام دائماً المعلومات التي قام الشخص المعني بزيارة موقع الويب الخاص به إذا تم تسجيل دخول الشخص المعني في انستغرام في وقت الوصول إلى موقعنا على الويب. هذا يحدث بغض النظر عما إذا كان الشخص ينقر على عنصر انستغرام أم لا. إذا كان الشخص المصاب لا يرغب في نقل هذه المعلومات إلى انستغرام، فإن الأخير يمكنه منع الإرسال من تسجيل الخروج من حساب انستغرام الخاص به قبل الاتصال بموقعنا.
يمكن العثور على معلومات إضافية وسياسة خصوصية انستغرام على
و https://help.instagram.com/155833707900388
https://www.instagram.com/about/legal/privacy/

16. الأساس القانوني للمعالجة

المادة 6 أنا أضاءت. يخدم
DS-GMO شركتنا كأساس قانوني لعمليات المعالجة حيث نحصل على الموافقة لغرض معالجة معين. إذا بمعالجة البيانات الشخصية لتنفيذ العقد، والطرف المتعاقد هو الشخص المطلوب، كما هو الحال مع العمليات التي هي ضرورية لتوريد السلع أو تقديم أي خدمة أخرى أو اعتبارات المعالجة، ويقوم بتجهيز على المادة 6 أنا أضاءت. ب DS-GMO. وينطبق الشيء نفسه على عمليات المعالجة الضرورية لتنفيذ التدابير السابقة للتعاقد ، على سبيل المثال في حالات الاستفسارات المتعلقة بمنتجاتنا أو خدماتنا. شركتنا هي تخضع لالتزام قانوني يمكن من خلاله لا بد من معالجة البيانات الشخصية، مثل الوفاء بالالتزامات الضريبية، ويستند المعالجة على المادة 6 I مضاءة. ج DS-GMO. في حالات نادرة ، قد تكون معالجة البيانات الشخصية مطلوبة لحماية المصالح الحيوية لموضوع البيانات أو لشخص طبيعي آخر. وهذا من شأنه أن يكون عليه الحال لو أن تؤذي الزائر في الشركة ومن ثم اسمه، عمره، له بيانات التأمين الصحي أو المعلومات الحيوية الأخرى إلى طبيب أو مستشفى أو أطراف ثالثة أخرى سيكون لتمريرها. ثم سوف يستند التجهيز على المادة 6 I lit. د تستند DS-GMO. في نهاية المطاف ، يمكن أن تستند عمليات المعالجة إلى المادة 6 I lit. f تستند الكائنات المعدلة وراثيًا (DS-GMOs). على هذا الأساس عمليات التجهيز مقرها القانونية التي لا تغطيها أي من الأسس القانونية أعلاه عند تجهيز لحماية مصلحة مشروعة للشركة أو طرف ثالث مطلوب إلا إذا ترجح مصالح لحقوق وحريات موضوع البيانات الأساسية. إن عمليات التجهيز هذه مسموح بها بشكل خاص نظرًا لكون المشرع الأوروبي قد ذكرها على وجه التحديد. وفي هذا الصدد ، رأت أنه يمكن افتراض وجود مصلحة مشروعة إذا كان موضوع البيانات هو زبون من المراقب ريسيتال 47 ، DS-BER

17. المصالح المفيدة في المعالجة التي يتابعها المراقب أو طرف ثالث

هل معالجة البيانات الشخصية على أساس المادة 6 I lit. f DS-GMO هو اهتمامنا المشروع في إدارة أعمالنا لصالح جميع موظفينا ومساهمينا.

18. المدة التي يتم تخزين البيانات الشخصية الخاصة بها

إن معيار مدة تخزين البيانات الشخصية هو فترة الاحتفاظ القانونية المعنية. بعد الموعد النهائي ، سيتم حذف البيانات المقابلة بشكل روتيني ، إذا لم تعد مطلوبة لتنفيذ العقد أو الشروع في عقد.

19. الأحكام القانونية أو التعاقدية لتقديم البيانات الشخصية ؛ ضرورة إبرام العقد ؛ التزام البيانات المقدمة لتقديم البيانات الشخصية ؛ العواقب المحتملة لعدم توفير

نوضح أن توفير المعلومات الشخصية مطلوب جزئياً بموجب القانون (مثل اللوائح الضريبية) أو قد ينتج عن الترتيبات التعاقدية (مثل تفاصيل المقاول). قد يكون من الضروري أحيانًا إبرام عقد بأن الشخص المتضرر يزودنا ببيانات شخصية يجب معالجتها لاحقًا من قبلنا. على سبيل المثال ، يجب أن يكون موضوع البيانات ليوفر لنا معلومات شخصية عندما تدخل الشركة في عقد معها. ويعني عدم تقديم البيانات الشخصية أنه لا يمكن إغلاق العقد مع الشخص المعني. قبل أي بيانات شخصية يقدمها الشخص المعني ، يجب على الشخص المعني الاتصال بأحد موظفينا. سيقوم موظفنا بإبلاغ الفرد على أساس كل حالة على حدة ما إذا كان توفير البيانات الشخصية مطلوبًا بموجب القانون أو العقد أو مطلوبًا لإبرام العقد ، وما إذا كان هناك التزام بتوفير البيانات الشخصية والنتائج المترتبة على عدم توفير البيانات الشخصية.

20. وجود صنع القرار الآلي

نحن كشركة مسؤولة نمتنع عن صنع القرار التلقائي أو التنميط.
تم توفير سياسة الخصوصية هذه من قبل مولد سياسة الخصوصية لشركة DGD Deutsche Gesellschaft für Datenschutz GmbH ، والتي تعمل كمسئولة عن حماية البيانات الخارجية في برلين ، بالتعاون مع محامي حماية البيانات (DSGVO) التابع للمحاماة WILDE BEUGER SOLMECKE | المحامين بإنشائه.

بيان حماية الخصوصية

وفق ا للقانون الألماني, نحن ملزمون بتنبيه زبائننا إلى قانون تسوية النزاعات الإلكترونية الأوروبي الذي يهدف إلى حل الخصومات الإلكترونية دون اللجوء إلى المحاكم. المسؤول عن نظام منصة تطبيق هذا : http://ec.europa.eu/odr.الايميل: info @viscompass.com
يجب التنبيه إلى أننا غير مستعدون للخوض في إجراءات فض النزاعات الإلكترونية عبر منصة اللجنة الأوروبية. لمعلومات أكثر يمكن التواصل معنا على الرقم المذكور أعلاه أو عن طريق الإيميل .